كرة قدم

عرض إنجليزي قد يؤجل اعتزال بوفون

القاهرة - كاريمان السيد - كشفت شبكة "ميديا سيت" الإيطالية عن عرض إنجليزي قد يؤجل قرار اللاعب الدولي الإيطالي "جيانلويجي بوفون" حارس مرمى نادي يوفنتوس عن اعتزال كرة القدم.

وقالت الشبكة أن "جيانلويجي بوفون" من المتوقع له أن ينهي مسيرته الكروية في نهاية الموسم الحالي، ولكن هناك عرض من نادي قد يبقيه في ملاعب كرة القدم للموسم المقبل.

الحارس المخضرم صاحب الأربعون عاماً، يعقد يوم غداً الخميس مؤتمراً صحفياً حتى يحسم مصيره سواء بالاعتزال أو الاستمرار في عالم الساحرة المستديرة.

ليفربول يهتم بخدمات "بوفون"، وتشير الشبكة أن فرصة الانتقال إلى إنفيلد قد تحيي من جديد آمال الحارس في الحصول على اللقب المتبقي بسجلاته مع الأندية وهو دوري أبطال أوروبا.

"يورجن كلوب" مدرب ليفربول يبحث عن حارس مرمى ذو خبرة كبيرة، من أجل الاعتماد عليه وقد يكون "بوفون" هو من يبحث عنه المدرب الألماني.

 


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن عرض إنجليزي قد يؤجل اعتزال بوفون على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا