كرة قدم

رئيس رابطة الكتاب الإنجليز: مباراة روما حسمت الجائزة لصلاح.. وما حدث لم يتكرر منذ عام 69

كتب: منة عمر

تحدث باتريك باركلي رئيس اتحاد كتاب كرة القدم في إنجلترا، عن تتويج بجائزة الأفضل في العام وفقًا لاستفتاء الرابطة.

وخلال تصريحات لـ espn ، أكد باركلي أن المنافسة كانت على أشدها، ولم تحدث منذ موسم 1968/69، والتي تقاسمها الثنائي توني بوك وديفيد مكاي.

وتابع رئيس اتحاد كتاب الكرة في إنجلترا قائلًا، "حتى الأسبوع الأخير أو نحو ذلك، اعتقدنا أن هذا الموسم سيتكرر ويتقاسم الجائزة الثنائي "صلاح ودي بروين"، وكان البلجيكي قريبًا منها، إلا أن قيادة مو صلاح لفريقه في مباراة للفوز بخماسية وتسجيله هدفين وصناعة مثلهما، وضعت اللاعب في مكان أخر."

واستطرد، "السباق بين لاعبين اثنين، في وقت قصير نسبيا، وصلا إلى مستوى عالمي حقيقي. لكن مو صلاح هو من فاز. وهو أيضا أول أفريقي يحصل على الجائزة ونقدم لها التهاني على جائزة رائعة هذا الموسم".

صلاح، سجل مع هذا الموسم 43 هدفًا، بواقع 31 في الدوري الإنجليزي، و10 في دوري ابطال أوروبا، وهدفًا في الدور التمهيدي، وأخر في بطولة الكأس.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن رئيس رابطة الكتاب الإنجليز: مباراة روما حسمت الجائزة لصلاح.. وما حدث لم يتكرر منذ عام 69 على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي يالا كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا