كرة قدم

روبرتو مانشينى يتوصل لاتفاق لتدريب منتخب ايطاليا

القاهرة - كاريمان السيد - توصل روبرتو مانشيني المدير الفني الإيطالي لنادي زينيت سان بطرسبرج الروسي، إلى اتفاق مع الاتحاد الإيطالي لكرة القدم على تدريب منتخب الأتزوري.

وأفادت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن مانشيني قرر ترك تدريب الفريق الروسي، من أجل عودة هيبة منتخب إيطاليا في المباريات الدولية القادمة، بعد الفشل في التأهل إلى كأس العالم المقبل في روسيا.

وتمت إقالة المدير الفني السابق جيامبيرو فينتورا من مهمته في تدريب المنتخب الإيطالي بعد أن خسر أمام السويد بمجموع مباراتي الملحق الأوروبي بهدف نظيف.

ويقود منتخب إيطاليا في الوقت الحالي بشكل مؤقت المدرب الشاب لويجي دي بايجيو، حتى يبدأ مانشيني مهمته للتحضير لبطولة الأمم الأوروبية المقبلة.

الهدف لدى مانشيني واضح، وهو العودة إلى البطولات المجمعة مرة أخرى، وذلك من خلال المشاركة في نهائيات كأس أمم أوروبا في عام 2020.

 


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن روبرتو مانشينى يتوصل لاتفاق لتدريب منتخب ايطاليا على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا