كرة قدم

مهاجم أوروجواى المخضرم يعتدى على جماهير فريقه ..صور

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

قام مهاجم أوروجواى المخضرم سباستيان أبريو بردة فعل غير متوقعة تجاه جماهير فريقه أوداكس إيتاليانو التشيلى، الغاضبة عقب تعادل فريقه فى الدورى.

المهاجم صاحب الـ41 عاما ، والذى دخل موسوعة جينز القياسية من كثرة الأندية التى لعب لها، أظهرت عدسات الكاميرات قيامه بمسك أحد الطاولات عقب نهاية مباراة فريقه فى الدورى، وكان يستعد لإلقائها على الجماهير الغاصبة من عدم تحقيق الفريق للفوز فى المباراة الثامنة على التوالى.

أبريو صاحب الـ70 مباراة دولية مع منتخب أوروجواى، والذى يلقب بالمجنون، قام بعد الواقعة بالسخرية من تصرفه، عندما نشر صورة على حسابه الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، وهو يجلس أمام أحد الطاولات، وذكر أنها ضيقة للغاية.

أبريو يستعد لالقاء الطاولة
أبريو يستعد لالقاء الطاولة

أبريو يلقى الطاولة

أبريو يلقى الطاولة

اللاعب يستعد لالقاء الطاولة

اللاعب يستعد لالقاء الطاولة

صورة اللاعب على تويتر بعد اللقاء
صورة اللاعب على تويتر بعد اللقاء

 

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مهاجم أوروجواى المخضرم يعتدى على جماهير فريقه ..صور على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا