الكرة الأوروبية / الدوري الإيطالي

بوفون سيتجه للعب بصفوف "فريق أحلامه" بعد الرحيل عن يوفنتوس

  • 1/2
  • 2/2

دبي - احمد سعيد - متابعات رياضة 365 - سيطرت أخبار إعلان جيانلويجي بوفون على الصحف العالمية خلال الساعات الماضية بعد تأكيد النجم الإيطالي مغادرته يوفنتوس بعد نهاية هذا الموسم.

الصحف تحدثت عن إمكانية انتقال بوفون لواحد من الأندية الكبرى مثل أو أو ، لكن هناك نادٍ بدا واثقاً من قدرته على إقناع بوفون بالانتقال إليه وهو بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني.

حكاية غلادباخ مع بوفون ليست طبيعية على الإطلاق فقبل لقاء بين الفريقين بدوري الأبطال اعترف الحارس الإيطالي بأن مونشنغلادباخ كان فريقه المفضل بطفولته وكان يعاني من صعوبة بلفظ اسمه لكنه كان يحبه كثيراً وهو ما دفع الإدارة لإهداء "جيجي" وشاحاً وقميصاً للفريق.

كما قام بوفون برفع وشاح كُتب عليه "german team" بعد أن تعرض مونشنغلادباخ لحادثة طريفة إثر عدم تمكن واحد من أصحاب المحال في اسكتلندا من كتابة اسم الفريق قبل لقاء للفريق الألماني مع سيلتيك ليختصر اسمه بعد ذلك بـ"german team" وهي الصورة التي يظهر عليها بوفون.

وبعد إعلان الحارس رحيله علّق الحساب الرسمي لبوروسيا على القضية من خلال وضع هذه الصورة وكتب عليها (آخر مباراة "ليوفنتوس"!) وعلق الكثير من عشاق الفريق مطالبين بضم بوفون لفريقه المفضل.


تابعوا صفحة الكرة السعودية على إنستغرام من هنا


ويشتهر حساب الفريق بسخريته الدائمة مما يجعله واحداً من أشهر الحسابات الرياضية على مستوى العالم.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن بوفون سيتجه للعب بصفوف "فريق أحلامه" بعد الرحيل عن يوفنتوس على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Arabia Eurosport وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي Arabia Eurosport ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا