الارشيف / كرة قدم

مدرب برشلونة: الفريق أصبح أفضل بسبب قرار رحيلي!

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

محمد محمود - ابوظبي - أدلى الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، بتصريحات مثيرة عقب الفوز على سيلتا فيجو، حيث أفاد أن فريقه بدأ بالتحسن عقب قراره بالرحيل.

برشلونة

وسبق وأن قرر تشافي أن يرحل عن صفوف البلوجرانا مع نهاية الموسم الرياضي الجاري، وذلك على هامش سوء نتائج ومستوى الفريق.

على صعيد متصل، التقى الفريق الكتالوني مع سيلتا فيجو مساء السبت، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024.

وشهدت أرضية ملعب بالايادوس، فوز البارسا بنتيجة هدفين سجلهما روبرت ليفاندوفسكي، مقابل هدف أحرزه ياجو أسباس لصالح سيلتا فيجو.

وهكذا أصبح البلوجرانا في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة، بينما تجمد سيلتا فيجو بالمركز السابع عشر من سلم الليجا برصيد 20 نقطة.

أول تعليق من تشافي عقب فوز برشلونة على سيلتا فيجو

تشافي هيرنانديز
تشافي هيرنانديز

وتحدث تشافي خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، قائلًا: “منذ ان اعلنت رحيلي حصلنا على 10 نقاط من اصل 12، سعيد برد فعل الفريق”.

وتابع: “لقد سيطرنا على المباراة رغم صعوبة خلق الفرص في الثلث الأخير، أنا سعيد للغاية، الفريق قام بعمل رائع وذهبنا خطوة للأمام . نحن بخير دفاعياً”.

وأضاف: “قبل 3 أيام من نابولي، أعتقد أننا قد قدمنا أداءً أفضل، كنا في وضع جيد وكنا عدوانيين في المبارزات ولم نعاني كثيراً في الخلف على الرغم من أن الهدف كان خطأ واضحاً منا، كما نقصنا الدقة في التمريرة الأخيرة”.

وواصل: “اليوم رأينا برشلونة جيد، ظهرنا اليوم بمستوى أفضل من مباراة غرناظة، حسب الاحصائيات فإننا لو استغلينا عدد الفرص التي نخلقها فإننا سنكون الأن متصدرين”.

واستكمل: “سأغادر بمشاعر جيدة، نعم كنا جيدين في الشوط الأول وسيئين بعض الشيء في الشوط الثاني، ولكن لا يمكننا قول أي شيء حول الرغبة والشخصية التي لدى اللاعبين”.

وأردف: “التركيز في الدقائق الأولى في الشوطين هو أمر يجب علينا تحسينه. من المقدر لنا أن نعاني هذا الموسم”.

وأكد: “أهداف ليفاندوفسكي تأتي لأنه يلعب بشكل أفضل، لا يغادر المنطقة كثيراً وهو بحالة أفضل بكثير ولهذا يحقق المزيد من الأهداف، لا يوجد سر في ذلك. روبرت قدم خطوة إلى الأمام مذهلة”.

وأفاد: “مع فيتور هاجمنا بشكل جيد للغاية. إنه يعطينا الكثير في العمق، ولكن مثل الفريق بأكمله افتقر اليوم إلى القوة”.

واستطرد: “الأمر العادل اليوم هو أن يأخذ برشلونة النقاط الثلاث من بالايدوس وهذا الذي حصل”.

وشدد المدير الفني لفريق البارسا: “لدي شعور جيد نحو مباراة الأربعاء ضد نابولي”.

تشافي يكشف موقف أراوخو من الإصابة

رونالد أراوخو - برشلونة
رونالد أراوخو – برشلونة

وكشف: “أراوخو تم تبديله كإجراء احترازي، لا يوجد لدينا إصابات”.

وأوضح: “لامين هو لاعب مهم جداً، يتنافس بشكل رائع بعمر الـ16، اليوم ساهم في إحراز الهدف الأول وكان ذكي جداً في الحصول على ركلة الجزاء. سعيد جدًا بأدائه، يقوم بعمل عظيم للغاية، لقد أحدث فرقا. في سن السادسة عشرة فقط يتنافس بشكل جيد للغاية، مثل باو كوبارسي الذي يفعل نفس الشيء”.

وأتم: “كرة القدم بشكل عام غير عادلة. بذل سيلتا جهداً كبيرا ورغم ذلك لم يأخذ شيئاً. لكن إذا لم نفز اليوم، فسيكون ذلك غير عادل أيضا. أرى حقاً اننا استحقينا النقاط الثلاث”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا