الارشيف / كرة قدم

رئيس برشلونة يتوعد ريال مدريد ويوجه هذة الرسالة إلى تشافي

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - وجه خوان غاسبارت رئيس برشلونة السابق رسالة شديدة اللهجة إلى مدرب الفريق الكتلوني تشافي هيرنانديز بعد النتائج المخيبة للآمال التي حققها الفريق في الفترة الأخيرة.

برسا

وكان فريق البرسا قد خسر بالأمس أمام فريق أتلتيك بلباو بأربعة أهداف مقابل هدفين ضمن بطولة كأس ملك إسبانيا في اللقاء الذي أقيم على ملعب سان ماميس ليودع المسابقة المحلية مبكرًا على غرار غريمه التقليدي ريال مدريد.

ويعاني الفريق الكتالوني هذا الموسم حيث خسر في نهائي السوبر الإسباني أمام الريال بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد بالإضافة لتراجع نتائجه في الدوري الإسباني.

تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة
مدرب برشلونة

رسالة شديد اللهجة إلى تشافي من رئيس برشلونة السابق

وفي هذا السياق وجه غاسبارت رسالة قوية إلى مدرب برشلونة تشافي قائلًا “توقف عن هذا الهراء، لا تحبطنا، لا تحبط معنوياتنا، لا يمكننا أن نعتقد أن كل شيء قد انتهى، علينا أن نهزم فياريال وعلينا أن نهزم نابولي، لا يزال هناك الدوري، ولا يزال هناك دوري أبطال أوروبا ولا يزال هناك أمل وأمل في الحصول على شيء ما، تشافي من فضلك استمع إلي، عناق كبير جدًا لك وللاعبين”.

وتوعد خوان المنافس التقليدي الفريق الملكي قائلًا “ليس صحيحًا أن الفرق مع مدريد سبع نقاط، الفرق أربع نقاط لأننا سنفوز عليهم في البيرنابيو”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا