الارشيف / كرة قدم

مدرب الأهلي يفتح النار علي لجنه الحكام بعد التعادل مع سموحه

محمد محمود - ابوظبي - مدرب الأهلي يهين التحكيم بتصريح مثير بعد التعادل مع سموحه وإنتهت مباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين .

ويعد هذا التعادل هو الثاني للأهلى في الدوري المصري هذا الموسم والثاني على التوالي بعد المباراة الماضية أمام الجونة التي إنتهت بهدف لكل فريق.

الأهلي

مدرب الأهلي يهين التحكيم بتصريح مثير بعد تعادل الأهلي ضد سموحه

وأبدى مارسيل كولر المدير الفني للأهلى غضبه من مستوى التحكيم بعد التعادل السلبي لفريقه مع سموحة وفي الجولة السابعة من الدوري المصري على ملعب المقاولون العرب .

وقال كولر عقب المباراة : هل رئيس لجنة الحكام البرتغالي يجلس بالفعل ويتناقش مع الحكام في الحالات الجدلية وهل هناك تطوير في منظومة التحكيم أم لا”.

مارسيل كولر

وأضاف “هناك حالات تحكيمية تتكرر كل مباراة ولا يتم تصحيحها عندما يسدد لاعب الخصم الكرة خارج الملعب لإهدار الوقت لا يحصل على إنذار هل هذا طبيعي ؟ .

مارسيل كولر يعلق علي أخطاء التحكيم المتكرره

وواصل كولر تصريحاته : أحد لاعبي سموحة كان يستحق طرد ولا أعرف هل يناقش رئيس لجنة الحكام هذه الحالات أم تمر مرور الكرام دون النظر لها .

الشياطين الحمر

وأوضح : الموسم الماضي بدأ بشكل جيد على مستوى التحكيم ثم تم تغيير رئيس اللجنة وبعدها بدأت الأمور تسير في الاتجاه السلبي وفي نهاية الموسم كان مستوى التحكيم سيئ للغاية والآن الأخطاء التحكيمية متكررة بشكل فج .

وأنهي تصريحاته : كلامكم محق نحن كنا سيئين جدا أمام سموحة ولم نستغل الكرات الثابتة بشكل جيد .

وبهذا التعادل منح النادي الأهلى الفرصة لنادي الزمالك في حالة تحقيقة الفوز غداً أمام فيوتشر في تقليص الفارق مع الأحمر والإقتراب من صداره الدوري .

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا