الارشيف / كرة قدم

كريستيانو رونالدو يفاجئ ليونيل ميسي بتصريحات نارية!

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

محمد محمود - ابوظبي - وجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب صفوف النصر السعودي، رسالة قوية إلى منافسه الأزلي الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم إنتر ميامي الأمريكي.

وتحدث صاروخ ماديرا خلال تصريحات صحفية في البرتغال، قائلًا: “أولئك الذين يحبون كريستيانو ليس عليهم أن يكرهوا ميسي لقد غير الاثنان تاريخ كرة القدم ويحظيان بالاحترام ،نشارك المسرح لمدة 15 عاماً لا أقول إننا أصدقاء لكننا نحترم بعضنا البعض”.

كريستيانو رونالدو – النصر السعودي

كريستيانو رونالدو: المنافسة مع ليونيل ميسي إنتهت

وشدد: “لقد أنتهت المنافسة بيننا (ميسي ورونالدو) وكلانا قام بأمور جيدة في السعودية والدوري الأمريكي”.

وأضاف: “الجميع كان يعتقد أنني مجنون عندما انتقلت إلى الدوري السعودي ولكن الآن لا أحد يعتقد أنني مجنون”.

وأكد: “اللعب في الدوري السعودي شيء طبيعي، كنت أعلم أن هذا سيحدث كلاعب النصر، شرف كبير لي أن أغير الثقافة وليس كرة القدم فقط، أشعر بالفخر عندما أشاهد نجوم كبار في الدوري السعودي”.

ميسي - رونالدو
ميسي – رونالدو

واستطرد: “أسمع عدة انتقادات لـ الدوري السعودي ولكن أخبروني هل يوجد دوري في العالم لا يتم انتقاده؟ هل يوجد دوري في العالم بدون مشاكل؟ هل يوجد دوري في العالم بدون جدل؟ حتى في البرتغال دولتي أرى مشاكل في الدوري تحدث في السعودية”.

كريستيانو رونالدو يكشف موقفه من كأس العالم 2026

وأفاد كريس : “تواجدي في كأس العالم 2026؟ ‏سأكون صادقاً جداً في الوقت الحاضر، في العامين الماضيين أفكر بشكل مختلف حدثت أشياء أخبرتني أن أعتقد أن الحياة يجب أن تكون لحظة لم يعد بإمكاني التفكير على المدى الطويل يمكن أن يحدث أي شيء هناك أي شيء ويغير كل شيء استمتع باللحظة”.

واستكمل: “إنها جيدة اهدف إلى الذهاب إلى بطولة أوروبا والقيام ببطولة أوروبية ممتازة وسنرى كل شيء آخر الحياة ديناميكية ولا تعرف ما يمكن أن يحدث، استمتع باللحظة”.

وأردف: “لنذهب ببطء من الواضح أن الأهداف الـ 900 هي هدف وطموح أثناء لعب كرة القدم أريد أن أستمتع باللحظة، والحياة وكرة القدم ديناميكيتان وغداً غير مؤكد اللحظة جيدة في المنتخب الوطني وفي النادي لذا حان الوقت للاستمرار”.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

وواصل: “أعتقد أنني استخدمت الناس لمثل هذا العدد المرتفع لدرجة أنه يبدو في بعض الأحيان أن أرقامي قليلة أشعر أنني كنت أقوم بعمل جيد لقد قمت بعمل جيد قبل الموسم”.

واختتم نجم العالمي: “وأعتقد أنني سأسجل هذا العام أكثر من 17 هدفا سأحاول تحمل أكبر قدر ممكن في الموسم لأنه من الطبيعي أن يكون هناك صعود وهبوط عندما يحتاجون إلى كريستيانو سواء في النادي أو في المنتخب الوطني، أريد أن أكون هناك”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا