الارشيف / كرة قدم

ليونيل ميسي يوجه تحذير شديد اللهجة لأندية الدوري الأمريكي

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - وجه ليونيل ميسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميامي الأمريكي تحذيراً شديداً لأندية الدوري الأمريكي بعد الفوز على لوس انجلوس.

وشارك البرغوث في فوز فريقه الأمريكي على لوس انجلوس فجر اليوم الإثنين بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين وتمكن من صناعة هدفين لفريقه ليواصل ميامي الانتصارات منذ وصول النجم الأرجنتيني إلى هناك.

ليونيل ميسي يحذر أندية الدوري الأمريكي

وصرح ليونيل ميسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميامي عقب فوز فريقه في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، بأن فريقه ينمو يوما بعد يوم والحظ حالفنا كثير في تحقيق بطولة كأس الدوريات والتأهل إلى بطولة كأس أمريكا وهذا أمر رائع بالتأكيد.

وتابع: والان حان الوقت لمحاولة الوصول إلى دور الثمانية من أجل تحقيق هدفنا وهو تحقيق لقب الدوري وعندما نفوز نشعر بأن الثقه تزداد لدى الفريق.

واضاف: حققنا نتيجة جيدة ضد خضم صعب هو البطل بالتاكيد وحامل اللقب وعلى ملعب صعب جدا وكان اختبارا جيدا وكلنا لأنفسنا أن هذا الاختبار يوضح لنا الكثير يبين اين وصلنا واين يمكننا أن نذهب.

وأتم: الحمدلله أشعر انني بحاله بدنيه جيده وأستطيع أن أكمل المباراة حتى النهاية واعمل على مساعدة الفريق بأي طريقه ممكنه ولدي امل كبير بأن نستمر على هذا المنوال والتقدم الذي نحققه يوما بعد يوم.

ليونيل ميسي

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا