الارشيف / كرة قدم

نتائج مباريات النصر قبل مواجهة الخليج بـ دوري روشن السعودي – آخر 5 مواجهات

محمد محمود - ابوظبي - يبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة، عن نتائج مباريات النصر قبل مواجهة المرتقبة أمام نظيره الخليج، في إطار منافسات بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، وذلك خلال آخر 5 مواجهات خاضها الفريق بمختلف البطولات.

ويأمل الفريق الأصفر بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، في العودة إلى منصات التتويج من جديد خلال الموسم الحالي، حيث لم يفز الدون مع الأصفر سوى بالبطولة العربية، كم أن العالمي خسر لقب الدوري خلال الموسم المنصرم أمام الاتحاد.

النصر

ويرغب العالمي في  إسعاد جماهيره بالإضافة إلى مصالحتهم، وذلك من خلال تلاشي الخروج بموسم صفري “أي بدون أي بطولات”، لذلك يعمل على استغلال التعاقدات القوية التي أبرمها الفريق؛ لحصد البطولات.

ولذلك يستعرض لكم موقع “رياضة 365”، في هذا التقرير نتائج مباريات النصر قبل مواجهة الخليج بـ دوري روشن السعودي – آخر 5 مواجهات.

العالمي

نتائج مباريات النصر قبل مواجهة الخليج بـ دوري روشن السعودي – آخر 5 مواجهات

المباراة النتيجة البطولة
النصر ضد الفيحاء (3-1) للنصر الدوري السعودي
الهلال ضد النصر (2-1) للهلال كأس السوبر السعودي
ضمك ضد النصر (1-0) للنصر الدوري السعودي
أبها صد النصر (0-8) للنصر الدوري السعودي
النصر ضد الطائي (5-1) للنصر الدوري السعودي

موعد مباراة النصر القادمة

يستعد العالمي لمواجهة نظيره الخليج، مساء غدٍ السبت، والموافق 27 من شهر أبريل الجاري، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

على أن تنطبق صافرة بداية أحداث المواجهة المرتقبة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا