الارشيف / كرة قدم

ردود أفعال جماهير برشلونة على قرار استمرار تشافي

محمد محمود - ابوظبي - أبدٌت جماهير برشلونة ردود أفعال مختلفة على قرار استمرار تشافي في قيادة الفريق حتى نهاية عقده.

أعلن جوان لابورتا رئيس البارسا صباح اليوم الخميس، عن استمرار تشافي هيرنانديز مديرًا فنيًا للبلوجرانا في الموسم المقبل، وحتى نهاية عقده في يونيه 2025.

تشافي هيرنانديز – جوان لابورتا – برشلونة

وكان المدرب الإسباني قد أعلن في وقتًا سابق منذ عدة أشهر، عن رحيله عن تدريب الفريق الكتالوني عقب نهاية الموسم الجاري، وذلك بسبب تراجع النتائج حينها.

والجدير بالذكر أن تشافي تولى مهمة تدريب البارسا في نوفمبر 2021، خلفًا للمدرب الهولندي رونالد كومان الذي تم إقالته بسبب سوء النتائج.

وتمكن نجم الماتادور السابق مع البارسا خلال فترة قيادته للفريق حتى الآن، من التتويج بلقب الدوري الإسباني عن الموسم الماضي، بالإضافة إلى كأس السوبر الإسباني 2023.

تشافي هيرنانديز

ردود أفعال جماهير برشلونة على قرار استمرار تشافي – آراء مختلفة

انقسمت آراء جماهير البارسا في قرار استمرار تشافي مع الفريق في الموسم الموسم، هناك من دعم هذا القرار، وآخرين ازعجهم.

وعبرت الجماهير على آرائهم في هذا القرار من خلال عدة تغريدات على منصة إكس، وعلق أحدهم:- “قرار استمرار تشافي قرار صحيح 100%، لا يوجد مدرب يعوض تشافي بشكل حقيقي، ولا يوجد مدرب مقرب من اللاعبين مثل تشافي”.

بينما يرى أحد الجماهير أن بقاء تشافي استغلال من لابورتا قائلًا:- “استغل لابورتا حب تشافي للنادي، كان يعلم أن تشافي لن يترك برشلونة أبدًا في وضع لا يكون فيه خليفته جاهزًا، وإذا فعل ذلك، فسوف يُنظر إليه على أنه القبطان يقفز من السفينة، مرة أخرى، تشافي يخسر لصالح برشلونة”.

أما جماهير ريال مدريد فسخرت من هذا القرار حيث ترى أن المرنيجي سيستمر في السيطرة على جميع الألقاب في ظل وجود تشافي مدربًا لبرشلونة.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا