الارشيف / كرة قدم

نجم بايرن ميونخ: أترقب ريال مدريد لهذا السبب.. وهذة رسالتي إلى بيلينجهام

محمد محمود - ابوظبي - أدلى جمال موسيالا نجم صفوف نادي بايرن ميونخ الألماني، بتصريحات قوية قبل مواجهة فريق ريال مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

ريال مدريد

يضرب النادي الملكي موعدًا ناريًا مع الفريق البافاري، يوم الثلاثاء القادم في إطار ذهاب دوري نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

وتقام مواجهة الذهاب بين الفريقين على أرضية ملعب أليانز أرينا معقل بايرن، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

الجدير بالذكر أن الفريق الميرنجي حجز مقعده في دور نصف النهائي، بعد أن نجح في تخطي عقبة مانشستر سيتي الإنجليزي وحقق الفوز في لقاء ربع النهائي الذهاب والإياب.

تصريحات مثيرة من موسيالا قبل مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ

وتحدث جمال خلال تصريحات صحفية قبل اللقاء المرتقب، قائلًا: “أنا أتطلع حقًا إلى المباراة ضد ريال مدريد وإلى البرنابيو الأسطوري. سيتواجه فريقان من أفضل الفرق في أوروبا بعضهما البعض، إنها مباريات كبيرة”.

جمال موسيالا


وتابع: “كنت أنا وجود زملاء في غرفة الملابس لسنوات عديدة مع المنتخب، ولعبنا بعض المباريات معًا، وأصبحنا أصدقاء جيدين منذ ذلك الحين. أنا سعيد لأن الأمور تسير على ما يرام بالنسبة له. إنه واثق جدًا من نفسه ولا يخجل من التحديات الكبير”.

وأتم: “بالطبع بداية بيلينجهام مع الميرنجي ليست بداية عادية. عادةً ما يتعين على اللاعب الجديد في الفريق في بلد آخر أن يتأقلم، لكن لم يفاجئني كثيرًا، لأنني أعرف عقلية جود تماماً”.

 

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا