الارشيف / كرة قدم

ريال مدريد يحسم موقف مدافع الفريق من مواجهة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

محمد محمود - ابوظبي - اتخذ نادي ريال مدريد الإسباني، قرار حاسم بشأن موقف مدافع الفريق الأول لكرة القدم من مباراة بايرن ميونخ الألماني، المرتقبة ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد

يضرب النادي الملكي موعدًا ناريًا مع الفريق البافاري، يوم الثلاثاء القادم في إطار ذهاب دوري نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

وتقام مواجهة الذهاب بين الفريقين على أرضية ملعب أليانز أرينا معقل بايرن، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

الجدير بالذكر أن الفريق الميرنجي حجز مقعده في دور نصف النهائي، بعد أن نجح في تخطي عقبة مانشستر سيتي الإنجليزي وحقق الفوز في لقاء ربع النهائي الذهاب والإياب.

موقف ميليتاو من مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ

على الجانب الآخر، سبق وأن تعرض البرازيلي إيدير ميليتاو مدافع الفريق الإسباني لإصابة بالغة بقطع في الرباط الصليبي منذ بداية الموسم الرياضي الحالي.

إيدير ميليتاو

وبحسب ما كشفته صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن إيدير سيكون على دكة البدلاء في مباراة الذهاب ضد بايرن ميونخ لأن وجوده كأساسي في التشكيلة مازال صعب عمليًا.

وأفادت الصحيفة أن البرازيلي قد يدخل لملعب سانتياجو برنابيو مثلما فعل ضد مانشستر سيتي في مباراة الإياب فقط، أي يمكنه الحصول على دقائق لعب قليلة.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا