الارشيف / كرة قدم

كارلو أنشيلوتي يمدح لامين يامال وكوبارسي قبل الكلاسيكو المنتظر

محمد محمود - ابوظبي - أشاد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد بثنائي برشلونة الشاب لامين يامال وباو كوبارسي وذلك على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الكلاسيكو المرتقب.

يوجه العالم أنظار غدًا الأحد على لقاء الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، والذي سيجمع الفريقين على أرضية ملعب ستاد سانتياجو برنابيو في منافسات الجولة 32 بمسابقة الدوري الإسباني.

ريال مدريد – برشلونة

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة بين الفريقين، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

كارلو أنشيلوتي: ما يفعله لامين يامال وكوبارسي يتحدث عنهم ومباراة برشلونة فرصة الفوز بالدوري

تحدث أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الكلاسيكو أمام برشلونة في الدوري الإسباني، عن العديد من الأمور المتعلقة بلقاء وحالة الفريق بعد التغلب على مانشستر سيتي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

وصرح أنشيلوتي قائلًا:- “نتعافى بشكل جيد، هناك لاعبون يحتاجون إلى يوم راحة إضافي، ميندي لم يتدرب اليوم، سنضع أفضل تشكيلة ممكنة للكلاسيكو”.

وتابع:- “نحن قريبون جدًا من النقطة 80 في الليجا، وسنلعب ضد فريق تنافسي للغاية، إنهم في حالة جيدة جدًا، الكلاسيكو كعادته، هناك تنافسية، وهو فرصة للفوز بالدوري”

وأضاف:- “في الوقت الحالي نحن نقوم بعمل جيد للغاية، وهذا الشهر هو الشهر الحاسم، لقد استعدنا ميليتاو وكورتوا ونحتاج فقط لألابا”.

وبالحديث عن ركلات الترجيح أمام مانشستر سيتي:- “لقد تدربنا على ركلات الترجيح يوم الاثنين قبل السفر، الجانب الأكثر أهمية هو الجانب العاطفي، يجب أن يكون اللاعب صادقاً عندما يخبرنا أنه يستطيع التسديد وأنهم جاهز لذلك. كان هناك أكثر من خمسة لاعبين يريدون التسديد”.

وواصل:- “ليلة الفوز على السيتي كان ليلة طويلة تضمنت المعاناة وكانت صعبة للغاية”.

وفي نهاية حديثه مدح ثنائي برشلونة الشاب قائلًا:- “ما يفعله لامين وكوبارسي في هذا العمر يتحدث عنهم جيدًا، من المهم المزج بين الشباب والخبرة بشكل جيد كما نفعل نحن”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا