كرة قدم

جماهير الهلال تسخر من نظيرتها في العين بسبب لقب “الزعيم”!

محمد محمود - ابوظبي - سخرت جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، من نظيرتها في نادي العين الإماراتي، بسبب لقب “زعيم القارة”، وذلك قبل انطلاق مباراة الفريقين في بطولة دوري أبطال آسيا.

وتنتظر الجماهير العربية بمختلف جنسياتها، انطلاق مباراة من العيار الثقيل تجمع الأزرق السعودي أمام نظيره العين الإماراتي، على ملعب “هزاع بن زايد” بمدينة أبوظبي، ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

الهلال

ونجح الأزرق في التأهل إلى الدور نصف نهائي لبطولة دوري أبطال آسيا، بعد أقصى نادي الاتحاد في مباراة ربع النهائي، بينما تأهل فريق العين على حساب فريق النصر السعودي في المسابقة الآسيوية.

ويرغب المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزعيم، في حصد لقبه الآسيوي الأول له مع الفريق الأزرق، والخامس للزعيم تاريخيًا، وذلك عقب التأهل إلى المباراة النهائية.

جماهير الهلال تسخر من نظيرتها في العين بسبب لقب “الزعيم”!

وشهدت أجواء ما قبل مباراة الفريقين، ملحمة أخرى بين الجماهير قبل التي ستنطلق في ملعب هزاع بن زايد بعد لحظات، حيث تواجدت لافتة في مدرجات الفريق البنفسجي مكتوب بها: “لكل قارة زعيم وزعيم آسيا هو العين”.

الهلال

أثار ذلك الأمر حالة عارمة ممزوجة ما بين الغضب والسخرية من جانب جماهير الأزرق السعودي، والتي اتهمت جماهير العين بسرقة لقب فريقها، كما استنكرت اللقب عليها مؤكدة بأن نادي العين لم يفز سوى بلقب واحد فكيف يوصف بالزعيم؟

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا