كرة قدم

إنريكي: مستقبل كيليان مبابي؟ هذة محاكمة وأنا الشاهد!

محمد محمود - ابوظبي - علق الإسباني لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، عن مستقبل لاعب الفريق كيليان مبابي، عقب مباراة برشلونة في دوري أبطال أوروبا.

برشلونة – باريس سان جيرمان – دوري أبطال أوروبا

التقى البارسا مساء الثلاثاء مع نظيره بي إس جي في إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024، وتعرض للهزيمة بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف.

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين ضمن الدور ذاته، كانت على ملعب بارك دي برنس عُقر دار باريس وإنتهت بفوز الضيف بثلاثية لهدفين.

وشهدت أرضية ملعب مونتجويك معقل البلوجرانا، تسجيل كل من عثمان ديمبيلي، فيتينا وكيليان مبابي (هدفين) لصالح باريس، بينما أحرز رافينيا دياز هدف البارسا الوحيد.

وهكذا ودّع النادي الكتالوني مسابقة التشامبيونز ليج، بينما تأهل الفريق الفرنسي لدور نصف النهائي ليضرب موعدًا ناريًا مع بوروسيا دورتموند الألماني.

إنريكي يثير الجدل حول مستقبل كيليان مبابي

وارتبط اسم مبابي بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد أن قرر الرحيل رسميًا عن باريس مع نهاية الموسم الرياضي الجاري.

وتحدث لويس خلال تصريحات صحفية عقب المباراة، قائلًا: “سننتظر حتى يتحدث مبابي. حتى يتحدث، لا يستطيع البقية منا قول أي شيء”.

لويس إنريكي – كيليان مبابي

واختتم المدير الفني لصفوف حديقة الأمراء: “مستقبله؟ لن أتحدث حتى يتحدث هو، هذه مثل المحاكمة، أنا مجرد شاهد”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا