الارشيف / كرة قدم

مشاهدة مباراة تشيلسي ضد شيفيلد يونايتد بث مباشر بالدوري الإنجليزي

محمد محمود - ابوظبي - مشاهدة مباراة تشيلسي ضد شيفيلد يونايتد والتي من المقرر أن تقام اليوم 7 أبريل من عام 2024، وذلك في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثون من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والتي ستلعب على ملعب برامول لين معقل شيفيلد يونايتد وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

ويسعى شيفيلد يونايتد في تحقيق الفوز أو اي نتيجة إيجابية ومحاولة التواجد في مركز أكثر تقدما في ظل بحث الفريق عن البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بالموسم المقبل.

ويأمل البلوز في تقديم أداء رائع ، وتحقيق الفوز على شيفيلد خارج أرضه في ظل محاولة الفريق في التقدم بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم واستغلال فوز الفريق على مانشستر يونايتد بالجولة السابقة.

ويحتل شيفيلد يونايتد المركز العشرين والاخير من 30 لقاء خاضها الفريق ويمتلك النادي في رصيده قبل هذا اللقاء 15 نقطة فقط.

ويأتي تشيلسي في المركز التاسع برصيد 43 نقطة نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي اللندني في الحصول عليهم من 29 مباراة وذلك وفقاً لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

مشاهدة مباراة تشيلسي ضد شيفيلد يونايتد بث مباشر

يمكنكم مشاهدة مباراة تشيلسي ضد شيفيلد يونايتد في الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عبر قناة BeiN sports.

كما أنه يمكنكم متابعة أحداث مباراة تشيلسي ضد شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي تقام مساء اليوم من هنا.

أين يمكنني مشاهدة مباراة تشيلسي ضد شيفيلد يونايتد بالدوري الإنجليزي ؟

تشيلسي

يمتلك الفريق اللندني شعبيه كبيرة بالرغم من تراجع مستوى الفريق بشكل كبير في آخر موسمين له بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا