الارشيف / كرة قدم

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي بث مباشر بالدوري الإنجليزي

محمد محمود - ابوظبي - مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي والتي من المقرر أن تقام اليوم 4 أبريل من عام 2024، وذلك في إطار مباريات الجولة الواحده والثلاثون من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والتي ستلعب على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز وذلك في تمام الساعة التاسعة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة والعاشرة والربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

ويسعى المانيو في تحقيق الفوز ومحاولة التواجد في مركز أكثر تقدما في ظل بحث الفريق بالمشاركة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بالموسم المقبل.

ويأمل البلوز في تقديم أداء رائع ، وتحقيق الفوز على المانيو في ستامفورد بريدك في ظل محاولة الفريق في إيجاد استفاقه جديده والتقدم بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويحتل المانيو المركز السادس من 29 لقاء خاضها الفريق ويمتلك النادي في رصيده قبل هذا اللقاء 48 نقطة متأخرا عن صاحب المركز الخامس فريق توتنهام هوتسبير صاحب 57 نقطة.

ويأتي تشيلسي في المركز الثاني عشر برصيد 40 نقطة وهو بفارق نقطة عن صاحب المركز الحادي عشر فريق بورنموث ولكن لعب الفريق 30 مباراة ولعب البلوز 28 مباراة وذلك وفقا لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي بث مباشر

يمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي في الجولة الواحده والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عبر قناة BeiN sports.

كما أنه يمكنكم متابعة أحداث مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي تقام مساء اليوم من هنا.

أين يمكنني مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي؟

تعد بكل تأكيد مباراة المانيو ضد البلوز أحد المباريات التي تكون مليئه بالنديه في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا