كرة قدم

صدمة لقائد الهلال .. أسطورة الكرة السعودية يوجه نصيحة قاسية لنجم الزعيم

محمد محمود - ابوظبي - وجه أسطورة الكرة السعودية، نصيحة قاسية لنجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مطالبًا منه ضرورة اتخاذ قرار بمصيري يتعلق بمصلحة الفريق بشكل عام ومصلحة اللاعب بشكل خاص.

وينفرد الزعيم الأزرق في صدارة جدول ترتيب مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 71 نقطة، وذلك عقب مرور 25 جولة منذ بدايته، فيما يأتي نادي الأخدود في المركز الخامس عشر، وفي رصيده 24 نقطة.

الهلال

صدمة لقائد الهلال .. أسطورة الكرة السعودية يوجه نصيحة خاصة لنجم الزعيم

أطلق يوسف الثنيان، أسطورة كرة القدم السعودية، تصريحات قوي طالب خلالها، سلمان الفرج، قائد الزعيم، بضرورة الإعتزال أو الرحيل عن الفريق في نهاية الموسم.

وخلال حلقة خاصة من برنامج “عينك على مين”، طلب يوسف الثنيان من الفرج، بضرورة التفكير في الاعتزال مع نهاية الموسم الجاري، أو الرحيل، مؤكدً على أن الفرج أحد أهم اللاعبين ولكن هذا الوقت المناسب لاعتزاله.

الزعيم

وأوضح الثنيان خلال حديثه، أن الأسلوب الذي يقدمه الفريق الأزرق في الوقت الحالي بقيادة البرتغالي خورخي خيسوس، لا يتناسب مع سلمان الفرج، خاصة في ظل الأداء السريع والتحرك للأمام وهذا هو المهم لمدرب الفريق.

وخلال اللقاء، تطرق أسطورة الزعيم للحديث عن بداياته مع الفريق الأزرق، وأول بطولة نجح في تحقيقها بعام 1983، بالإضافة إلى جميع البطولات المحلية والعربية التي توج بها، نهاية بحصوله على لقب أفضل لاعب آسيوي بعدة مناسبات.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا