الارشيف / كرة قدم

حقيقة غياب ميتروفيتش شهر ونصف عن الهلال

محمد محمود - ابوظبي - فجرت تقارير صحفية، أنباء غير سارة للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بإعلان غياب ميتروفيتش، عن المشاركة مع الزعيم لمدة شهر ونصف، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة الشباب.

وشهدت مواجهة الزعيم أمام الشباب تعرض الدولي الصربي، لإصابة قوية وذلك في الدقيقة الـ31 من زمن اللقاء، ليضطر الجهاز الفني لاستبداله على الفور.

الهلال ضد الشباب

ونجح الزعيم في تحقيق فوز ثمين على نظيره الشباب، بنتيجة بنتيجة (4:3)، في المباراة التي أقيمت لصالح منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة دوري المحترفين “2023-2024”.

حقيقة غياب ميتروفيتش شهر ونصف عن الهلال

الزعيم

وأكدت مصادر مطلعة لدى برنامج “برا الـ18” عن أن إصابة نجم الهلال هي تمزق عضلي، الأمر الذي سيضطره للغياب عن المشاركة مع الأزرق السعودي، لمدة شهر ونصف.

وفي هذا السياق، حسم أخصائي العلاج الطبيعي وإصابات العظام والمفاصل، ثامر الشهراني، الأنباء التي يتم تداولها مؤخرًا بشأن غياب الصربي لشهر ونصف، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”.

ألكساندر ميتروفيتش

وكشف الشهراني خلال تغريدته، أن مدة غياب الدولي الصربي عن الزعيم لن يتم تحديدها حتى الآن إلا بعد الفحص الطبي، مؤكدا على أن أي خبر أو معلومة خرجت عن مدة غيابه غير دقيقة في الوقت الحالي.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا