الارشيف / كرة قدم

مشاهدة مباراة النصر ضد الطائي بث مباشر بالدوري السعودي

محمد محمود - ابوظبي - مشاهدة مباراة النصر ضد الطائي والتي من المقرر أن تقام اليوم السبت 30 مارس من عام 2024، وذلك من إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم وتقام المباراة على أرضية ملعب الأول بارك في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

ويسعى العالمي في تحقيق الفوز من أجل الإستمرار في الضغط على فريق الهلال بالرغم من تقدم الزعيم بفارق مريح في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

ويأمل الطائي في تعطيل قطار العالمي نحو الحصول على الدوري وتحقيق الفوز والهروب من المركز الذي يعاني فيه الفريق هذا الموسم بالدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

جدول ترتيب الدوري السعودي.. قبل مباراة النصر ضد الطائي

مشاهدة مباراة النصر والأهلي بث مباشر في الدوري السعودي

ويحتل العالمي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، حيث يقع الفريق بالمركز الثاني برصيد 56 نقطة نجح الفريق من جمعهم في 24 جولة خاضها حتى الآن من دوري روشن السعودي للمحترفين هذا الموسم.

ويتصدر الترتيب نادي الهلال برصيد 68 نقطة جمعهم الفريق من أربعة وعشرين مباراة في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

ويقع الطائي بالمركز السادس عشر برصيد 22 نقطة، من 24 مباراة خاضها الفريق حتى الآن في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم هذا الموسم.

مشاهدة مباراة النصر ضد الطائي بث مباشر

يمكنكم مشاهدة مباراة النصر ضد الطائي في الجولة الخامسة العشرين من الدوري السعودي لكرة القدم، عبر قناة SSC.

كما يمكنكم متابعة أحداث مباراة النصر ضد الطائي في الدوري السعودي للمحترفين، من هنا.

أين يمكنني مشاهدة النصر – الطائي؟

وينتظر مشجعي العالمي المباراة المرتقبة لفريقهم مساء اليوم بفارغ الصبر حيث يسعى الفريق في تحقيق ثلاثة نقاط جديدة في رصيده.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا