الارشيف / كرة قدم

مشاهدة مباراة تشيلسي ضد بيرنلي بث مباشر في الدوري الإنجليزي

محمد محمود - ابوظبي - مشاهدة مباراة تشيلسي ضد بيرنلي والتي من المقرر أن تقام اليوم 30 مارس من سنة 2024، وذلك في إطار مباريات الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة والسادسة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز .

ويسعى النادي اللندني في تحقيق الفوز في لقاء اليوم على حساب بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم والتقدم في جدول ترتيب الدوري ويمتلك البلوز أفضلية في لقاء اليوم نظرا لفارق الإمكانيات بين الفريقين.

ويأمل فريق بيرنلي في تحقيق فوز مفاجئ على حساب البلوز ويحقق انتصار جديد على أرض البلوز ووسط جماهيره والتقدم أكثر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

تشيلسي

ويحتل البلوز المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حيث جمع الفريق تسعة وثلاثين نقطة من 27 مباراة لعبهم حتى الآن في البريميرليج ويسعى النادي اللندني في تحقيق الفوز من أجل تحسين المركز المتواجد فيه الفريق الذي بكل تأكيد لا يليق بالتاريخ الكبير الذي يمتلكه النادي اللندني.

ويقع بيرنلي في المركز التاسع عشر وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يمتلك الفريق في رصيده 20 نقطة من 29 مباراة.

مشاهدة مباراة تشيلسي ضد بيرنلي بث مباشر

تشيلسي _ بيرنلي

يمكنكم مشاهدة مباراة تشيلسي ضد بيرنلي في الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عبر قناة BeiN sports .

كما يمكنكم متابعة أحداث مباراة تشيلسي ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز، من هنا.

أين يمكنني مشاهدة تشيلسي – بيرنلي ؟

ويحظى البلوز بشعبية كبيرة في إنجلترا وخارجها بالرغم من تراجع مستوى الفريق هذا الموسم بالإضافة إلى الموسم الماضي الذي لم يقدم فيهما الفريق المستوى المرجو منه.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا