الارشيف / كرة قدم

رئيس برشلونة عن مواجهة باريس سان جيرمان: قرعة جيدة

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - أعرب جوان لابورتا رئيس نادي برشلونة عن رأيه تجاه مواجهة باريس سان جيرمان ، التي أسفرتها القرعة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

برشلونة

تحدث لابورتا عن شعوره يوم الفرقه قائلًا ” عندما رأيت الكرات في يوم القرعة وبقيت ثلاثة فرق، باريس سان جيرمان، ريال مدريد، مانشستر سيتي، أي منهم كنت تفضل؟ لابورتا : في الحقيقة أي واحد منهم، أعجبني الثلاثة كخصوم”.

وأضاف “أقول لك هذا لأنني أعتقد أننا في وقت جيد، وهذا هو الوقت الذي عندما يأتي الخصوم القويون فإن ذلك أفضل، وأعتقد بالنسبة لهم أن الخصم الذي لم يكونوا يريدون مواجهته هو برشلونة

وأضاف ” أيًا كان من الثلاثة فإنه كان جيدًا بالنسبة لنا. القرعة كانت هكذا، وجعلتنا نتنافس مع باريس سان جيرمان، وريال مدريد مع مانشستر سيتي”.

رئيس برشلونة سعيد بالقرعة

تحدث رئيس البارسا عن حماسه قائلًا” من اللحظة التي يدرك فيها اللاعبون فيها أن الجو والبيئة ليست مليئة بالحماس بما فيه الكفاية، فإنهم يفقدون الحماس كذلك، لهذا دائمًا أنا ايجابي في هذه المعركة “.

وواصل ” لقد استقرت الميزانية وقلصنا جزءًا من الديون، ونحن في عملية تقليلها أكثر، كان علينا فعل ذلك لأن التكاليف التشغيلية كانت متفاقمة، لقد فعلنا ذلك، وقمنا بتقليل الرواتب الرياضية وإلا لما استطعنا عمل الاستثمارات التي قمنا بها في اللاعبين”.

خوان لابورتا - برشلونة
خوان لابورتا – برشلونة

كان الأمر صعبًا جدًا، لقد كان صعبًا جدًا، لأنه كان يتعين اتخاذ قرارات صعبة، ليست ممتعة للرئيس أو لمجلس الإدارة أو للتنفيذيين الذين يتحملون المسؤوليات الأكبر.

وتابع ” هي أننا كنا بحاجة إلى اتخاذ قرارات استراتيجية وفقًا للخطة التي صممناها والتي تمتد إلى 2026 لأنه إذا لم يكن كذلك لكان النادي قد دخل في حالة إفلاس. الآن نحن لسنا هناك، نحن الآن في عملية تعافي اقتصادي”.

وإذا تمكنا من تحقيق الميزانية المعتمدة والتي هي ميزانية طموحة، سنترك وراءنا واحدة من أظلم مراحل تاريخ البلوجرانا من حيث اقتصاد النادي .

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا