الارشيف / كرة قدم

جماهير الزمالك تضع النصر أمام سُخرية هلالية!

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - وضعت جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نادي النصر في موقف محرج للغاية، مع نظيرتها في الهلال، وذلك عقب الهزيمة من الاتحاد.

ووقع الزمالك في فخ الهزيمة أمام غريمه التاريخي نادي الأهلي المصري، خلال منافسات بطولة كأس مصر، والتي نجح المارد الأحمر في الفوز بها للمرة الـ 39 في تاريخه.

الهلال

وفاز الشياطين الحمر، بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الأول بارك، في المملكة العربية السعودية.

جماهير الزمالك تضع النصر أمام سُخرية هلالية!

ونشر  الناقور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، مقطع فيديو استعرض خلاله أحد النشطاء السعوديين آراء جماهير الزمالك حول النادي الأكثر تشابهًا مع فريقهم من أندية دوري المحترفين.

وجاءت إجابات جماهير الفارس الأبيض، على أن العالمي هو الفريق الذي يشبها من أندية دوري روشن السعودي للمحترفين، حيث اتفهمت الإجابات على ذلك، باستثناء مشجع أو اثنين رأيا أن  الهلال أو الاتحاد هو الذي يشبهم.

النصر
النصر

أثار ذلك الأمر سخرية الناقور، والذي دفعته إلى التعليق على هذا بحسابه، قائلًا: “جماهير الزمالك: النصر السعودي، مهزومين دائمًا”.

في إشارة منه إلا أن الفريقين متشابهين، من حيث وضعهما داخل موطنهما، الأمر الذي بالتأكيد لن يروقَ لجماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي العالمي.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا