الكرة الأوروبية / دوري أبطال أوروبا

ماركا.. ريال مدريد يواجه دولة

رنا صلاح - الشارقة - أكدت صحيفة ماركا أن سوف يكون عليه مواجهة دولة قطر من أجل التعاقد مع اللاعب البرازيلي الدولي الشاب من صفوف في الصيف الحالي.

الشيخ تميم يستهدف ان يجعل قطر واجهة رياضية للعالم لذلك قرر صرف الكثير من الأموال من أجل التعاقد مع نيمار وكان يُدرك تماما إن أفضل شيء للترويج لرياضته خارج العالم ولدى الغرب هو ابرام الصفقة التي أطلق عليها من قبل ماركا صفقة الإمبراطورية القطرية.

وينتظر ان يواجه ريال مدريد صعوبات كبيرة في إطار رغبته بالتعاقد مع نيمار لذا لم يعد ريال مدريد فقط في وجه ناصر الخليفي رئيس مجلس إدارة باريس سان جيرمان , ولكنه الآن في وجه دولة قطر بالكامل، في قطر يقولون ان رحيل نيمار عن صفوف النادي يعني التخلي عن مشروع الدولة الرياضي.

الشيخ تميم يمتلك علاقة قوية مع الفرنسيين وأكد للمقربين منه أنه لن يوافق على رحيل نيمار عن ملعب بارك دي برينس في الصيف الحالي وذلك لأن رحيل اللاعب يعني فشل مشروعه لاسيما أن قطر مقبلة على تنظيم كأس العالم 2022 ونيمار وباريس جزء كبير من مخططات دولة قطر الرياضية.

تبلغ ثروة الشيخ القطري أكثر من 2 مليار يورو , المال لايعد أزمة في موضوع نيمار . لذلك , من يعيش في حُلم إن باريس سيقبل بعرض 200 مليون يورو من أجل نيمار هو حلم كبير.

الشيخ تميم يسيطر كذلك على حقوق النقل في الشرق الأوسط , هو من أنشا قناة الجزيرة الرياضية التي تحولت قبل سنوات لـ BeIN والتي تملك حقوق أغلب الدوريات هُناك، لذلك , ريال مدريد حذر جدا في التعامل مع صفقة نيمار لأنه يعرف إنه يواجه دولة كاملة.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن ماركا.. ريال مدريد يواجه دولة على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوا سبورت وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوا سبورت ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا