الكرة الآسيوية / دوري جميل

نتائج متباينة للفرق العربية في أبطال أفريقيا

محمد بن مسعود - تباينت نتائج الفرق العربية في دوري الأبطال الأفريقي، حيث سجل مولودية الجزائر هدفا متأخرا أحرز به فوزا ثمينا على مواطنه وفاق سطيف، في حين عاد تي بي مازيمبي الكونغولي بفوز ثمين من ميدان الدفاع الحسني الجديدي المغربي بثنائية نظيفة في الجولة الثانية لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويدين مولودية الجزائر بفوزه لأمير قراوي الذي سجل الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 90، وهو الفوز الذي رفع رصيد النادي إلى أربع نقاط في المركز الثاني للمجموعة الثانية خلف مازيمبي الذي حقق فوزه الثاني على التوالي في هذه الجولة.

وفي المجموعة الثالثة حقق الوداد البيضاوي المغربي فوزا مريحا بثلاثية نظيفة على توغو بور التوغولي، ليتقدم مؤقتا إلى الصدارة برصيد 4 نقاط في انتظار المواجهة الأخرى في المجموعة بين ماميلودي صانداونز من جنوب أفريقيا وحوريا الغيني.

وأحرز الترجي التونسي رباعية في مرمى تاونشيب التنزاني حقق بها الفوز بنتيجة 4-1 ليرفع رصيده إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة الأولى، متقدما على كمبالا الأوغندي الذي هزم في وقت سابق النادي الأهلي المصري.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن نتائج متباينة للفرق العربية في أبطال أفريقيا على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة البلاد وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي صحيفة البلاد ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا