الكرة الآسيوية / دوري جميل

بيتزي يضع بصمته الفنية على أداء الأخضر

محمد بن مسعود - جدة- متابعة رياضة 365

نجح المدرب الأرجنتيني بيتزي في وضع بصمته على لاعبي المنتخب الوطني ، ما انعكس على أداء معظم اللاعبين ، وبحق أصبح للمنتخب السعودي شكل ومضمون داخل المستطيل الأخضر. ونجح بيتزي في استغلال معسكر ماربيا في إطار المرحلة الرابعة، من الإعداد للمونديال في خلق التناغم بين خطوط الفريق.

تألق الأخضر
كرر المنتخب السعودي ثنائية الجزائر الودية، عندما فاز على اليونان بهدفين نظيفين.في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة اشبيليه الأسبانية.وبدا لاعبو المنتخب السعودي اليوم أكثر استيعاباً لفكر المدرب الذي فرض نهجه الفني على اللاعبين .

حرص الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي على خوض المباراة بنفس التشكيل الذي خاض به مباراة الجزائر الودية الأخيرة ، مع دخول يحيى الشهري أساسياً، والاعتماد على طريقة 4 / 5 /1 ، لتوفير الكثافة العددية اللازمة وسط الملعب .

ويحسب لبيتزي أيضا حسن الانتشار الذي بدا عليه لاعبو المنتخب السعودي، والتمرير من لمسة واحدة، ومحاولة فرض أسلوبه على المنتخب اليوناني.

ويدين المنتخب السعودي بالفضل في الفوز الذي حققه، في المباراة الودية الثانية له على التوالي، إلى حالة الاستقرار من خلال ثبات التشكيل التي فرضه بيتزي على مباراتين وديتين ، فضلاً على الكثافة العديدة التي يوفرها بيتزي في منتصف الملعب.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن بيتزي يضع بصمته الفنية على أداء الأخضر على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة البلاد وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي صحيفة البلاد ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا