مصارعة

كارميلا تخرج من توتال ديفاز، قفص الجحيم في عرض تيك أوفر؟

– أكدت النجمة وبطلة سيدات سماكداون الحالية كارميلا خروجها من الموسم القادم من برنامج توتال ديفاز الذي سيتم عرضه الخريف القادم، وأكدت خلال مقابلة تلفزيونية قصيرة أنها تركز على لقبها الكبير في الوقت الحالي، كما أن انفصالها عن بيج كاس عن صديقها بيج كاس كان له دور في ابتعادها عن البرنامج وتمنت له الحظ الجيد والنجاح.

– يبدو أن إدارة NXT تخطط لتقديم مواجهة أخرى كبيرة وقوية بين النجمين جوني جارجانو وغريمه وشريكه السابق توماسو كيامبا في عرض تيك أوفر شيكاغو الذي سيقام الشهر القادم، ومن المرجّح أن تكون داخل قفص الجحيم الحديدي العملاق بناءً على تصويت عدد كبير من الجماهير خلال استطلاع للرأي على موقع WWE الإلكتروني.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن كارميلا تخرج من توتال ديفاز، قفص الجحيم في عرض تيك أوفر؟ على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة موقع المصارعة الحرة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي موقع المصارعة الحرة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا