مصارعة

رومان رينز: هل عند تحولي للشرير ستنقص الاستهجانات؟

أجرى النجم رومان رينز مقابلة مع إحدى المواقع الرياضية الإنجليزية في المملكة المتحدة، وفيما يلي بعض النقاط البارزة:

رأيك في حديث ستيف أوستن بخصوص تحولك للشخصية الشريرة لتحقيق أكبر نجاح؟

“أعتقد أن كل شخص لديه آرائه. مثل الآيس كريم كل شخص لديه نكهة، انه ستون كولد ستيف أوستن يعرف بالتأكيد المنطقة التي أنا فيها. يعرف أغلب الأشياء بحكم خبرته، فبالتأكيد يوجد الكثير من الحقيقة في ما يقوله وأنا أقدر رأيه، ولكن يبقى السؤال هل سيحدث ذلك؟ لا يمكنني أن أضمن ولا تتوفر لدي الإجابة، في النهاية ستون كولد ليس رئيسي، بل فينس مكمان”.

إذا كنت ستتحول للشخصية الشريرة؟

“هل أحب أن أصبح شرير؟ لن أكذب عليك، في الحقيبة أنا لا أعرف. إنه سبب غريب في السؤال، مازالت أحصل على الاستهجانات من قبل الجمهور فهل عند تحولي للشرير ستنقص؟ لا أعلم أيضًا.

“أعتقد الآن أنني في وضع مختلف قليلاً عن أي شخص، لأن الشخص الوحيد الذي سبقني هو جون سينا، وبالطبع أنا لا شيء مثله لن أصبح مثله أبداً”.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن رومان رينز: هل عند تحولي للشرير ستنقص الاستهجانات؟ على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة موقع المصارعة الحرة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي موقع المصارعة الحرة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا