مصارعة

إنزو أموري يُعلن نتائج التحقيق في قضيته ويتحدث عن مستقبله!

كشف النجم المتميز وبطل الكروزرويت السابق إنزو أموري عن النتائج النهائية للتحقيق الذي انتهى في القضية التي تقدمت بها إحدى الفتيات ضدّه مؤخرا، وذلك عندما اتهمته باغتصابها وإجبارها على ممارسة الجنس دون رضاها في أحد الفنادق في مدينة فينيكس الأمريكية قبل عدّة شهور، وهو ما أدى لطرده من WWE وفقدانه لوظيفته.

وأكد إنزو أموري أن الشرطة أغلقت التحقيق في القضية دون توجيه أي اتهام رسمي له على الإطلاق، وهو الأمر الذي يثبت براءته تماما من تهمة الاغتصاب التي تسببت له بالكثير من المشاكل والتي كان أبرزها خسارته لوظيفته المميزة مع WWE، وقال أموري إنه سيعود للعمل في مجال الترفيه دون أن يذكر أي تفاصيل حول احتمال عودته لعالم المصارعة من جديد.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن إنزو أموري يُعلن نتائج التحقيق في قضيته ويتحدث عن مستقبله! على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة موقع المصارعة الحرة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي موقع المصارعة الحرة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا