مصارعة

هل تأمل نكي بيلا بالعودة للارتباط بجون سينا من جديد؟

استمر برنامج Today الصباحي الشهير على قناة NBC الأمريكية بتغطيته الخاصة لتداعيات انفصال النجم الكبير جون سينا عن خطيبته النجمة نكي بيلا مؤخرا، واستضافت مذيعتي البرنامج الشقيقتين بري ونكي التي تحدثت عن شعورها بصدمة كبيرة عندما سمعت حديث جون سينا أول أمس أثناء تواجدها على السجادة الحمراء.

وتحدثت نكي بيلا كذلك عن السبب الذي دفعها لاتخاذ قرار الانفصال، وقالت إن أي شخص يستمر بالتضحية لفترة طويلة جدا سيشعر بالإحباط والرغبة بالتوقف عند حد معين عندما لا يجد نتيجة لكل التضحيات التي قدّمها، وعند سؤالها عن فكرة العودة للارتباط بجون سين مجددا قالت نكي إنها تأمل بذلك بسبب المشاعر القوية والمتبادلة بينهما.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن هل تأمل نكي بيلا بالعودة للارتباط بجون سينا من جديد؟ على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة موقع المصارعة الحرة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي موقع المصارعة الحرة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا