الكرة الأوروبية / الدوري الإنجليزي

حلم ضم كريستيانو رونالدو يراود مورينيو مجدداً

  • 1/2
  • 2/2

دبي - احمد سعيد - متابعات رياضة 365 - جدد البرتغالي جوزيه مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تلميحاته برغبته في التعاقد مع البرتغالي مهاجم نادي الإسباني خلال الفترة المقبلة.

صورة..جوزيه مورينيو مدرب نادي مانشستر يونايتد


وأكد مورينيو أنه مهتماً بالتعاقد مع النجم البرتغالي ولكنه في ذات والوقت يعتقد بأن ريال مدريد لن يوافق على بيع اللاعب وفقاً لما أكده مورينيو نفسه. 

وخلال تصريحات صحفية قال مورينيو لإحدى الصحف البرتغالية: "أعتقد أن ريال مدريد لن يوافق على بيعه فرونالدو غير قابل للمساس". 

وتابع: "يجب عليه البقاء حتى اللحظة التي سوف يأذن له ريال مدريد بالرحيل عن صفوف الفريق ثم يذهب للدوري الأمريكي لمدة عام أو أي دوري أخر يريد الاستمتاع به". 


إقرأ أيضاً:ليفاندوفيسكي يجتمع بوكيل أعماله لتحديد مستقبله


وأضاف: "لا أعتقد أنه سيعود الى مانشستر يونايتد ولكن الجميع يعرف تاريخه الحافل هنا الجماهير تعشقه هناك نوعية من اللاعبين في حالة إتاحة الفرصة بالتعاقد معها لا يمكنك أن تقول لا". 

كما تحدث مورينيو عن فرصة تدريب رونالدو مجدداً من خلال تولي مسؤولية منتخب البرتغال الفنية مستقبلاً لكنه إستبعد خيار التدريب بعيداً عن الأندية بالوقت الحالي. 


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام


وتابع مورينيو حديثه: "لقد كدت أن أكون بطل دوري ابطال أوروبا الحادية عشر مع ريال مدريد لكن فلورنتينو بيريز فوت تلك الفرصة العظيمة نظراً لعدم إتفاقنا سوياً". 

دائماً أتطلع للتدريب بالأندية والتعب من يوم الى يوم وخوض ثلاث مباريات إسبوعياً وسبع دورات تدريبية بالأسبوع الواحد هذه الاشياء أحبها كثيراً".

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن حلم ضم كريستيانو رونالدو يراود مورينيو مجدداً على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Arabia Eurosport وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي Arabia Eurosport ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا