الكرة الأفريقية / الدوري المصري

الزمالك: ليس لدينا أزمة في قائمة الموسم الجديد

قال أيمن حافظ مدير الكرة بنادي ، إن الفريق تعب واجتهد كثيرا في الفترة الماضية، ونجح في تحقيق عدد من النجاحات وكانت البداية الفوز بلقاء القمة أمام الأهلي، ثم التتويج الأكبر بالفوز ببطولة كأس مصر.

وأضاف في تصريحات إذاعية الشباب والرياضة: "مجلس إدارة نادي الزمالك لا يؤخر المستحقات على اللاعبين، بغض النظر عن الفترة الصعبة التي مر بها النادي، حتى التتويج بالكأس".

وعاد ليقول: "منحنا اللاعبين راحة سلبية لمدة 2 أسابيع، وفي خلال 48 ساعة سوف نضع تقرير الموسم عن الفترة الماضية، وعرضه على الممستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي".

وأردف قائلا: "سوف نضع كافة العروض للمباريات الودية أمامنا، وسنعمل على العديد من الملفات، لتكون فترة إعداد جيدة للاعبين".

وأكمل: "التدعيمات سوف تكون في أضيق الحدود، وسنتعاقد مع 4 أو 5 لاعبين على أقصى تقدير، ولن نلتفت إلى قضية القائمة في الموسم المقبل سواء 25 أو 30 لاعبا، فسنقيد من قيده والباقي سيرحل على سبيل الإعارة".

وأنهى حديثه قائلا: "إيهاب جلال المدير الفني السابق للفريق طلب التعاقد مع محمد مجدي أفشة لاعب وسط إنبي، ودخلنا في مفاوضات بهذا التوقيت، والحديث عن تسنينه أمر عار تماما من الصحة، ولكن الفترة الحالية لم تشهد أي جديد في مفاوضاتنا مع الزمالك".

 

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن الزمالك: ليس لدينا أزمة في قائمة الموسم الجديد على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا