الكرة الأفريقية / الدوري المصري

نبيه: نجمى الزمالك والمصرى تحت الاختبار فى مباريات الفراعنة الودية

أكد أسامة نبيه، المدرب العام للمنتخب الوطني، إن الجهاز الفني للفراعنة بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، سيمنح الفرصة للاعبين المنضمين للمعسكر والمشاركة جميع لاعبي المنتخب في المباريات الودية الثلاثة المقبلة.

وأشار نبيه خلال تصريحاته، ببرنامج "كورة كل يوم"، والذي يقدمه الإعلامي كريم حسن شحاته، إن المباريات الودية الثلاثة المقبلة التي سيخوضها المنتخب إمام منتخبات الكويت وكولومبيا وبلجيكا ستحدد اللاعبين المشاركين مع المنتخب في كأس العالم.

وتابع نبية، إن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر سيدفع بالثنائي أحمد جمعه مهاجم فريق المصري ومحمود عبد العزيز لاعب وسط فريق بالمباريات الثلاثة للوقوف علي مستواهما.

وأكد نبيه، إن الجهاز الفني للفراعنة بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، سيقوم بالدفع بجميع الحراس المرمي المنضمين للمنتخب ومشاركتهم في الثلاث وديات الفراعنة إمام منتخبات الكويت وكولومبيا وبلجيكا.

وإشار نبيه، إن فترة إعداد المنتخب قبل كأس العالم كافية لاستعادة اللاعبين لياقتهم ومستواهم.

وتابع نبية تصريحاته، إن المباريات الودية الثلاثة المقبلة ستحدد اللاعبين المشاركين مع المنتخب في كأس العالم، مشيراً إن هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة يقوم بدور كبير مع الجهاز المنتخب حيث يذيل جميع العقبات أمام المنتخب لتقديم مستوي جيد في المونديال

 

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن نبيه: نجمى الزمالك والمصرى تحت الاختبار فى مباريات الفراعنة الودية على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا