الكرة الأفريقية / الدوري المصري

زيزو: رحلت بطريقة مهينة من الإسماعيلي.. واحتفالي مع الزمالك ليس ردا

قال محمود عبد العزيز لاعب وسط إنه رحل بطريقة مهينة من الإسماعيلي وذلك خلال تواجده مع الدراويش وتعرضه لإصابتين في الرباط الصليبي.

وأضاف زيزو خلال حواره مع برنامج (إكسترا تايم) على قناة إكسترا نيوز: "خرجت بطريقة مهينة من الإسماعيلي، عندما تعرضت للإصابة في الرباط الصليبي لم يسأل عليّ أحد سواء حاجتي لجراحة أو أموال".

وتابع "هذه الإصابات تحتاج لتأهيل نفسي.. اتصال واحد بكلمة طيبة كفيل أن يجعلني أشعر بالراحة لكن هذا حتى لم يحدث وتم فصلي تماما عن الفريق، لكن هذا لا علاقة به باحتفالي مع الزمالك بهدفي في الإسماعيلي".

وشدد عبد العزيز "فرحت من أجل حاجة الزمالك وجماهيره للفرحة وقد سجلت من قبل في الإسماعيلي ولم احتفل.. أقدر جماهير الإسماعيلي ولا علاقة لطريقة رحيلي بالاحتفال".

واختتم "أنا إبن الإسماعيلية ولست ممن يختلقون المشاكل، إن أردت هذا لفعلته من فترة".

وانتقل عبد العزيز من الإسماعيلي إلى سموحة ثم إلى الزمالك الذي حصد معه كأس مصر.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن زيزو: رحلت بطريقة مهينة من الإسماعيلي.. واحتفالي مع الزمالك ليس ردا على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Filgoal وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي Filgoal ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا