الكرة الأفريقية / الدوري المصري

باسم مرسي: جاهز لكأس العالم.. ولكن لم أجد مساندة من جهاز منتخب مصر

أبدى باسم مرسي مهاجم ثقة كبيرة في إمكانياته وجاهزيته للانضمام لمنتخب مصر الذي يستعد للمشاركة في كأس العالم 2018.

هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر أعلن قائمة مبدئية ضمت 35 لاعبا وخلت من اسم باسم مرسي.

وصرح باسم مرسي خلال استضافته ببرنامج الحريف: "وفقا لما قدمته، أستحق الانضمام للمنتخب، لقد لعبت 10 مباريات وسجلت 7 أهداف، كنت أستحق الدعم أكثر من ذلك، إذا رأى البعض أن أدائي تراجع مع الزمالك".

وأضاف: "لا أقصد أن هناك لاعبين يجدون معاملة أفضل، فالأمر لا يخصني، لم أقصر ولم أكن سيئا بل أسجل".

واستدرك: "لكن حدثت مشكلة وتم نقل كلام خاطئ، وقبل بطولة أمم إفريقيا سجلت 6 أهداف أي أكثر من كل المهاجمين الذين انضموا، كلهم لاعبين كبار، ولكن لم ألعب 50 مباراة ولم أسجل".

وشدد: "إذا انضممت للمنتخب الآن سأسجل أهداف، ليس كل لاعب يصلح للأهلي والزمالك والمنتخب، ولكن الشخصية تفرق وكذلك تحمل الضغط وهجوم الجماهير، هناك لاعبين مميزين ولكن لا تقدر على السير في الملعب إذا تعرضت للسباب".

وأشار مهاجم الزمالك: "لقد شكرت الجهاز الفني للمنتخب، ولكن لا أعرف المحادثات الخاصة في التليفونات، أحترم الجهاز الفني من هيكتور كوبر لأصغر عامل وكذلك مسؤولي اتحاد الكرة".

في سياق آخر دافع باسم مرسي عن نفسه وفريقه، مؤكدا أنه في أول موسم ظهر بشكل مميز، وساهم في التتويج بالدوري والكأس، مضيفا: "في الموسم الثاني سجلت 12 هدفا في الدوري والكأس والبطولة العربية والإفريقية، وصعدنا لنهائي دوري الأبطال، وتم تصنيفي ضمن أفضل 20 لاعبا في إفريقيا ومع ذلك كنت أتعرض للسباب مع كل هدف أسجله".

واستطرد: "الموسم الماضي فقدنا كل البطولات، ولكن وجدت الدعم الكامل من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ونجله أحمد مرتضى وكذلك إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة".

وأتم: "في المواسم الأخيرة، لا يوجد فارق كبير في بطولات الأهلي والزمالك، بل النسب متقاربة جدا، فالأهلي لم يفز بـ15 لقبا مقابل اثنين فقط للزمالك".

اقرأ أيضا

خبر رياضة 365 - تعرف على موقف رامون دياز المبدئي من تدريب الأهلي

الخطيب ينفرد بغالي عقب انتهاء اجتماع لجنة الكرة

رياضة 365 يكشف - تفاصيل رسالة الوداع من حسام البدري للاعبي الأهلي

في المونديال - أن تلعب مثل بيليه.. جينجا البرازيل المتكامل

خبر رياضة 365 - محاولات جديدة لإقناع جروس بتدريب الزمالك

حوار رياضة 365 - شيفتشينكو: هذه توقعاتي لكأس العالم.. وكسر صلاح لهيمنة ورونالدو

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن باسم مرسي: جاهز لكأس العالم.. ولكن لم أجد مساندة من جهاز منتخب مصر على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Filgoal وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي Filgoal ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا