الكرة الأفريقية / الدوري المصري

إيهاب لهيطة: كوبر مستمر بالقاهرة حتى المونديال ولم يطلب أجازة

أكد إيهاب لهيطة المدير الإدارى للمنتخب الوطني الأول أن الأرجنتينى هيكتور كوبر لم يطلب الحصول على أجازة خلال الفترة الحالية أو القادمة قبل المشاركة فى نهائيات كأس العالم.

ويستعد المنتخب الوطنى، للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 التي تستضيفها روسيا فى الفترة من 14 يونيه حتى 15 يوليو المقبلين، حيث أوقعت القرعة التي أقيمت بالعاصمة موسكو المنتخب ضمن منافسات المجموعة الاولى التي تضم البلد المنظم بالإضافة الى أوروجواي بطل العالم نسختين سابقتين، والسعودية ممثل الكرة الأسيوية ، ومن المقرر أن يستهل الفراعنة مشواره في البطولة بمباراة أوروجواى يوم 15 يونيو المقبل في ثاني مباريات وأيام البطولة.

أضاف لهيطة: "كوبر مستمر فى القاهرة الفترة المقبلة لمتابعة الاستعدادات النهائية لمعسكرات المنتخب الوطنى القادمة سواء فى الكويت أو ايطاليا وبلجيكا قبل المشاركة فى كأس العالم".

أوضح ايهاب لهيطة أنه فى الغالب لن يحصل كوبر على أجازات خلال الفترة المقبلة وحتى المشاركة فى نهائيات المونديال خاصة وأنه يسعى الى الوقوف على كافة التحضيرات والاطمئنان على اللاعبين قبل المعسكر المقبل.

ويلتقى المنتخب الوطني نظيره الكويتي يوم 25 مايو قبل ان تتوجه البعثة الى الأول من يونيو أمام كولومبيا فى ايطاليا، قبل أن يواجه بلجيكا فى ختام الاستعدادات يوم 6 يونيو.

 

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن إيهاب لهيطة: كوبر مستمر بالقاهرة حتى المونديال ولم يطلب أجازة على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا