الكرة الأفريقية / الدوري المصري

شايفر: الآن يمكن مقارنة صلاح بميسي

انهال وينفريد شايفر المدير الفني الأسبق لمنتخب الكاميرون بالمديح على نجم منتخب مصر وليفربول.

وقال شايفر عبر قناة صدى البلد: "الآن يمكن مقارنة صلاح بليونيل نجم ، فهو هداف وقائد ومحبوب وتطور كثيرا تحت قيادة يورجن كلوب، وتفوق على صامويل إيتو في زمنه".

وأضاف: "إنه ينتمي للمدرسة القديمة التي يبدأ فيها لاعب الكرة مشواره من اللعب في الشوارع، وإذا ظهر بمستواه فإنه سيقود منتخب مصر للدور الثاني في كأس العالم".

وتابع "مجموعة مصر هي الأسهل، أقوى منافسيه سيكون أوروجواي، ورغم خسارته لنهائي إفريقيا أمام الكاميرون إلا أنه منتخب جيد ويضم عناصر أخرى جيدة من الأهلي والزمالك".

وأتم "هيكتور كوبر يتمتع بخبرات كبيرة، لقد نجح في فهم الكرة الإفريقية، ويحتاج الاستمرارية حتى يحافظ على النظام والانضباط الذي فرضه حتى يتطور منتخب مصر أكثر، هذا ما يحتاجه اللاعب الإفريقي وأكده لي لاعبو الكاميرون عندما كنت مدربا لهم".

اقرأ أيضا:

البدري يقيم أداء صلاح محسن ويصرح: لماذا لا تناقشون كل القضايا

محمد صلاح يتحدث بعد تكريم

مؤتمر البدري: لا يوجد أي تطوير في التحكيم.. ولم يخذلني أي لاعب

بالصور - منافس مصر.. منتخب السعودية يكشف عن طائرة كأس العالم

أمر يحدث لأول مرة منذ 1979 وتاريخ رائع للأسيوطي في 5 أرقام من هزيمة الأهلي

علي ماهر: قلت لعمر كمال إنه سيسجل هدف الفوز على الأهلي.. ولا يوجد مستحيل انظروا لصلاح

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن شايفر: الآن يمكن مقارنة صلاح بميسي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Filgoal وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي Filgoal ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا